link4all

الثلاثاء، 9 أغسطس 2016

تطبيق رااائع ينطق باسم المتصل حتما سيفيدك

في الكثير من الحالات تكون في حالة قيادة لسيارتك أو بعيدا عن هاتفك سواءا كنت داخل الحمام أو المطبخ أو غيره من الأماكن التي تجعلك بعيدا كل البعد عن هاتفك الذكي .و فجأة يرن فتكون مجبرا على إلتقاط هاتفك لمعرفة الطرف المتصل بك .

ففي حالة القيادة وإن كان الأمر إجباريا ستضطر إلى التوقف للتعرّف على إسم المتصل أو ربما تخاطر وتوجه عينيك صوب هاتفك لقراءة إسم المتصل رغم أنه من الضروري التركيز على السياقة أولا . وحتى إن كنت بعيدا عنه في منزلك وكنت مثلا في انتظار مكالمة من صديقك ، فتضطر للتوجه صوب هاتفك ، والطّامة الكبرى عندما تجد المتصل غير الذي كنت تطمح في إتصاله . هنا تصاب بخيبة أمل كبيرة ، خصوصا أنك تركت شيئا مهما كنت تقوم به وتوجهت إلى هاتفك .

 لكن لا تقلق أخي الحبيب فالحل أقدّمه لك في هذه التدوينة مع تطبيق التعرف على إسم المتصل دون الحاجة لإلقاء نظرة على هاتفك ، هذا التطبيق الذي ستستعمله والذي سأترك لك رابطه مباشرة في آخر الموضوع . قد حصل على عدد هائل من التحميلات ناهيك عن تقييمات إيجابية جعلت منه أحد التطبيقات الرائدة في هذا الصنف ، خصوصا أن التطبيق الآن أضحى يدعم العديد من اللغات العالمية الأساسية كالفرنسية والإيطالية والأجمل أنه في الاونة الأخيرة أضيفت إليه اللغة العربية لتعطي إنطباعا خاصا للتطبيق خصوصا أن العرب هم الأكثر توجها له .

إلى هنا أكون قد أنهيت هذه التدوينة آملا من الله جل وعلى أن تفيدك وتفيد بها غيرك . لم يبقى لي إلا أن أودعك على أمل اللقاء بك في موعد آخر ، دمت بود وسلام . 

كان معكم : علاء الدين حسني 

منتج اليوم : بقي  أيام فقط . هاتف بمواصفات عالية و سعر رخيص لن تتخيّله . تعرّف عليه من هنا .

رابط التطبيق : إضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق